مراجعة شركة Skrill لتحويل الأموال


المراجعة الملخصة

Skrill هي شركة مدفوعات عبر الإنترنت تتيح لك إجراء المعاملات وتحويل الأموال إلى العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. تأسست Skrill في عام 2001 ، وهي مملوكة الآن لمجموعة Paysafe Group ، وهي مجموعة مدفوعات كبيرة تقدم خدمات الدفع عبر الإنترنت ، عن طريقها وعبر قنوات أخرى.
 بدأت Skrill كبوابة للدفع عن طريق التجارة الإلكترونية المتخصصة في لعب القمار ، لكنها وسعت الآن خدماتها لتشمل خدمة إرسال المال عبر الإنترنت الى جميع أنحاء العالم.
Skrill Money Transfer
 يتيح لك فتح حساب لدى Skrill الوصول إلى هذه الخدمة بالإضافة إلى محفظة Skrill (التي يمكنك الاطلاع على مراجعتها في نهاية الصفحة). تعتبر Skrill Money Transfer سريعة وبسيطة وغير مكلفة بسبب الأسعار الجذابة للغاية وأسعار الصرف والرسوم. 
يمكنك إرسال الأموال دوليًا عبر Skrill Money Transfer،
والدفع عبر: بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو SOFORT أو التحويل المصرفي ، حسب المكان الذي تتواجد فيه والعملة التي تستخدمها.
استلام الحوالة: يمكن للمستفيد اختيار تلقي الأموال مباشرة في حسابه المصرفي ، على الرغم من أن تلقي الأموال في محفظة نقالة يعد أيضًا خيارًا لعدد صغير من البلدان.

Skill Money Transfer في الشرق الأوسط:

هذه الشركة تتميز عن غيرها من الشركات التي تخدم في هذا المجال (والتي راجعناها في قسم مراجعات) بأنها تغطي دول عربية بإمكانية الإرسال منها أكثر من غيرها من الشركات، وهي من أحسن الخيارات للتحويل من السعودية لألمانيا وفرنسا وبريطانيا وغيرهم الكثير. كما يمكنك التحويل من الامارات والكويت وقطر والمغرب وتونس وتركيا، ولكن في كثير من الأحيان لا يتوفر خيار الإرسال إليهم. وفي أسفل المقالة تجد كل الدول المدعومة.

وبالمناسبة لارسوم على التحويل! 😉

ما يعجبنا في Skrill

  • رسوم تنافسية للغاية وأسعار الصرف عند استخدام Skrill Money Transfer
  • نقل آمن وسريع ومريح من خلال Skrill Money Transfer
  • تعليقات العملاء إيجابية للغاية على Trustpilot

ما الذي لا يعجبنا في Skrill

  • متوفر حاليًا في عدد محدود فقط من البلدان
  • يمكنك فقط إرسالها إلى حساب مصرفي أو محفظة نقالة

المراجعة المفصلة

إرسال الأموال دوليا مع Skrill Money Transfer

يتيح لك Skrill Money Transfer إرسال الأموال إلى مستفيد دوليًا. يمكنك إرسال الأموال مباشرة إلى حساب مصرفي أو محفظة نقالة. عادةً ما تحتاج فقط إلى اسم المستلم وعنوانه وتفاصيل الحساب لتحويل الأموال إليه.

يمكنك ببساطة إرسال الأموال دوليا بواسطة خدمة التحويل من سكريل عن طريق الانتقال إلى transfer.skrill.com والنقر على “البدء”. بدلاً من ذلك ، من موقع محفظة Skrill ، انقر فوق “إرسال” ثم “إرسال من حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان إلى حساب مصرفي أو محفظة نقالة” أو “إرسال إلى حساب مصرفي” على تطبيق Skrill للجوال. 

نوصي بشدة باستخدام خدمة Skrill Money Transfer لإرسال الأموال إلى الخارج بدلاً من خدمة Skrill to Skrill التي تحتوي على تعليقات ضعيفة من العملاء وأكثر تكلفة وأبطأ وأقل ملائمة. 

الفرق بين الخدمتين على الموقع وعلى الجوال

كيف أرسل المال (أحول دوليا) مع Skrill Money Transfer

إنشاء حساب Skrill

اشترك في Skrill خلال لحظات قليلة باستخدام الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور فقط.

تابع عملية التحقق

عند إنشاء حساب باستخدام Skrill ، سيطلبون التحقق من هويتك (كما تفعل أكثر شركات التحويل) قد تختلف عملية التحقق هذه قليلاً حسب المكان الذي تتواجد فيه ، ولكن ستحتاج عمومًا إلى توفير:

  • المعلومات الشخصية بما في ذلك الاسم الكامل والعنوان وتاريخ الميلاد ورقم الهوية الصادرة من الحكومة مثل الضمان الاجتماعي أو رقم التأمين الوطني
  • قد تحتاج أيضًا إلى الإجابة عن مجموعة من الأسئلة المستندة إلى الثقافة العامة.
  • قد يُطلب منك أيضًا تقديم معلومات إضافية للتحقق من هويتك ، وقد يشمل ذلك:
    – نسخة ملونة من هويتك مثل بطاقة الهوية أو رخصة القيادة أو جواز السفر
    – صورة لك تحمل وثيقة الهوية الخاصة بك بجانب وجهك
    – دليل مستند العنوان مثل فاتورة خدمات أو كشف حساب مصرفي تم إصداره خلال الأشهر الثلاثة الماضية

قم بإعداد تحويلك مع تفاصيل المستفيد ( المستلم)

بعد إدخال المبلغ والعملات ، ستحتاج إلى تقديم تفاصيل عن المستفيد ، على النحو التالي:

  • الاسم الكامل والعنوان.
  • رمز البنك الخاص بهم ، والذي يمكنك الحصول عليه من المستفيد. في معظم الحالات ، سيكون هذا هو رمز معرف الأعمال (BIC) على الرغم من أن بعض البلدان قد توفر رمزًا للبنك الوطني بدلاً من ذلك.
  • IBAN (رقم حساب البنك) : IBAN هو عبارة عن سلسلة من الأحرف الأبجدية الرقمية تساعد في تحديد الحسابات الموجودة في أي مكان في العالم.
  • بلد مصرفهم: قد لا يكون حساب البنك المستفيد الخاص بك دائمًا هو نفس بلدهم!!
  • مقدار المبلغ
  • أي إشارة أو رسالة للمستفيد.
  • سبب إجراء الدفع ، إذا لزم الأمر.

انقر فوق إرسال ، ودفع وانتظر التأكيد

قم بتمويل التحويل الخاص بك باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك (بطاقة الخصم / الائتمان أو التحويل المصرفي) وانتظر التأكيد على أن التحويل الخاص بك في طريقه


Skrill رسوم تحويل الأموال ، أسعار الصرف ووقت التحويل

الرسوم

لا تتقاضى Skrill حاليًا أي رسوم تحويل مقابل تحويل أموال Skrill إلى حساب مصرفي أو حساب مصرفي محمول في الخارج. حتى إذا اخترت الدفع مقابل تحويل أموالك باستخدام بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان بدلاً من حسابك المصرفي ، فلن تطبق Skrill أي رسوم إضافية (ومع ذلك ، إذا كنت خارج المملكة المتحدة ، فقد يفرض عليك مُصدر بطاقتك رسومًا أجنبية رسوم التحويل). نحن لا نعرف كم من الوقت سوف يستمر هذا التسعير الجذاب.

معدل الصرف

توفر Skrill حاليًا سعر الفائدة الأساسي بين البنوك مقابل خدمة تحويل الأموال. هذا يعني أنك تحصل على سعر الصرف الحقيقي دون أي علامات خفية.

الوقت المستغرق

عادةً ما تصل الأموال المرسلة عبر Skrill Money Transfer في نفس يوم العمل ، ولكن قد تستغرق ما يصل إلى 3-5 أيام عمل حسب طريقة الدفع وطريقة تسليم الأموال.


المصداقية والأمان: هل يمكنني الوثوق بـ Skrill؟

تعمل Skrill في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2001 ، حيث كانت في الأصل Moneybookers قبل أن يتم تغيير علامتها التجارية إلى Skrill. حتى تم اعتمادها وتنظيمها بالكامل ويستخدمها الآن ملايين العملاء للدفع عبر الإنترنت وإجراء تحويلات مالية محلية ودولية. 
كما يجدر الإشارة الى أنها تابعة لـ PAYSAFE الشركة التي تملك Skrill ، ولديها مكاتب في أكثر من 20 موقعًا حول العالم وتوفر تحويلات مالية آمنة ومأمونة.
Skrill مرخصة ومنظمة بالكامل من قبل مختلف المنظمين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة وشبكة تنفيذ الجرائم المالية التابعة لوزارة الخزانة الأمريكية (FinCEN). 

يضيف Skrill هذا عن أمنهم:

“يجب أن تلتزم Skrill ببعض أكثر قوانين خدمات الدفع صرامة في العالم. تم تطوير Skrill بنفس المتطلبات المتعلقة بالأمان والأداء مثل المواقع المستخدمة في الخدمات المصرفية ومشاركة الأسهم. يتم تأمين تسجيل الدخول إلى حسابك وتفاصيلك الشخصية وكافة المعاملات المالية باستخدام تقنية (Secure Socket Layer (SSL مع تشفير 128 بت عالي الأمان معتمد من VeriSign.
عندما ترسل دفعة باستخدام Skrill ، لن يتلقى المستلم معلومات مالية حساسة مثل بطاقة الائتمان / الخصم أو رقم الحساب المصرفي”


التغطية: الدول المدعومة

الدول التي يمكن لمستخدمي Skrill Money Transfer إرسال الأموال منها

يسمح Skrill Money Transfer بإرسال الأموال من البلدان التالية:
أندورا ، الإمارات العربية المتحدة ، أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، البحرين ، كندا ، سويسرا ، كولومبيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، ألمانيا ، الدنمارك ، إسبانيا ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، المملكة المتحدة ، اليونان ، هونغ كونغ ، كرواتيا ، المجر ، الهند ، أيرلندا ، أيسلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، الأردن ، كوريا الجنوبية ، الكويت ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، لاتفيا ، المغرب ، مالطا ، ماليزيا ، هولندا ، النرويج ، نيوزيلندا ، عُمان ، بولندا ، البرتغال ، قطر ، رومانيا ، سان مارينو ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، صربيا ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، السويد ، تايلاند ، تونس ، تركيا ، تايوان ، وجنوب إفريقيا.


البلدان التي يمكن لمستخدمي Skrill Money Transfer إرسال الأموال إليها

يسمح Skrill Money Transfer بإرسال الأموال إلى البلدان التالية (تختلف حسب البلد المرسل): النمسا ، أستراليا ، بنغلاديش ، بلجيكا ، قبرص ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، الهند، إندونيسيا ، ايرلندا ، إيطاليا ، كينيا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، ماليزيا ، مالطا ، موناكو ، نيبال ، هولندا ، بولندا ، الفلبين ، البرتغال ، سان مارينو ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، سريلانكا ، تايلاند ، فيتنام ، المملكة المتحدة.


رضا العملاء

لدى Skrill Money Transfer معدل الثقة مرتفع على موقع Trustpilot; يبلغ 9.5 من أصل 10 من أكثر من 4000 من مراجعات العملاء ، مع تصنيف 85٪ من العملاء على أنه رائع أو ممتاز. 
أشادت الغالبية العظمى من عملاء Skrill Money Transfer بالرسوم التنافسية للغاية وسعر الصرف الخاص بـ Skrill Money Transfer ، وسهولة استخدامه ، وكذلك سرعة تسليم الأموال. كالعادة ، شعر عدد قليل جدًا من العملاء بالإحباط بسبب الحاجة إلى تقديم المستندات المطلوبة للتحقق من هويتهم لأسباب قانونية

دعم العملاء

يتوفر دعم جيد سواء عن طريق الايميل او عن طريق الهاتف مباشرة; سواء لعملائها أو غيرهم.
كما يمكنكم الاستفادة من قسم الدعم على الموقع، وهو مترجم الى لغات عدة لكن للأسف ليس من بينها العربية.

الشفافية

يشكل هامش سعر الصرف حصة صغيرة جدًا من التكلفة الإجمالية للتحويل،و من السهل جدًا فهم رسوم Skrill، لا يتقاضى Skrill هامشًا على سعر الصرف كما يمكن الحصول على الرسوم فورا دون تسجيل. تطبق Skrill نفس الرسوم وأسعار الصرف لجميع العملاء


تطبيقات المحمول Skrill

يوفر Skrill تطبيقًا للهواتف المحمولة والهواتف الذكية على منصات iOS و Android حتى تتمكن من الوصول إلى حساب Skrill ومحفظتك أينما كنت.

كيفية استخدام تطبيق skrill

تطبيق Skrill المحمول سهل الاستخدام:

  1. تسجيل الدخول وحدد “إرسال الأموال”
  2. أدخل عنوان البريد الإلكتروني للمستلم وتفاصيل الدفع
  3. اختر عملتك والمبلغ
  4. تأكيد وإرسال

مراجعة محفظة Skrill

تزود محفظة Skrill عملاء Skrill بطرق لإرسال واستلام المدفوعات عبر الإنترنت.

يمكنك تحويل الأموال على النحو التالي:

  • إرسال واستقبال الأموال على الصعيد الدولي ، مباشرة إلى الحسابات المصرفية ومحافظ الهواتف المحمولة وحسابات Skrill الأخرى
  • إرسال واستقبال الأموال محليا ، إلى الحسابات المصرفية المحلية ، محافظ المحمول أو حسابات Skrill
  • دفع ثمن البضائع والخدمات من مختلف التجار.

يمكنك سحب الأموال من محفظة Skrill بعدة طرق مختلفة ، اعتمادًا على بلد التسجيل:

  • مع ماستركارد Skrill المدفوعة مسبقا
  • مع بطاقة Skrill الافتراضية
  • مع بطاقة فيزا

* لا يمكن استخدام محفظة Skrill لإجراء تحويلات دولية بالعملات في بعض البلدان.

أخيرًا ، يمكنك شراء وبيع العملات المشفرة باستخدام محفظة Skrill ، بما في ذلك Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum. لاحظ أن بعض خدمات محفظة Skrill متوفرة فقط في بلدان محددة.
يُفضل استخدام محفظة Skrill في إجراء المدفوعات واستلامها في مجالات مثل المراهنة أو التسوق أو الألعاب أو استخدام بطاقة Skrill المدفوعة مسبقًا عند السفر. لدى محفظة Skrill أكثر من 35 مليون مستخدم ، وجميعهم قادرون على استخدام Skrill Money Transfer.

ما يعجبنا في محفظة Skrill

  • مجموعة من الخدمات لتحويل الأموال والدفع عبر الإنترنت أو في المتجر

ما الذي لا يعجبنا في محفظة Skrill

  • إرسال الأموال بين حسابات Skrill يعد مكلفًا للغاية
  • يمكن أن يكون استخدام محفظة Skrill غير مريح ومستهلك للوقت لتحويل الأموال الدولي
  • تلقت محفظة Skrill مراجعات سيئة على موقع Trustpilot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *