Transferwise تتيح إرسال الأموال من الإمارات الى دول العالم !

الآن بات بإمكان استخدام Transferwise في إرسال الأموال من الإمارات العربية المتحدة الى أكثر من ٧٠ دولة حول العالم، بعد أن كانت مقتصرة على التحويل إليها أي الإرسال إليها فقط.

الإمارات رابع أكبر مرسل للحوالات في العالم

قال البنك الدولي أن الإمارات رابع أكبر بلد يرسل حوالات مالية للعالم! وذلك لكثرة الوافدين عليها للعمل والسياحة وغير ذلك من الأمور، حيث أن نسبة المغتربين فيها تمثل نسبة 88.5% من السكان بدءا من عام 2013. مما يعني أنهم سيقومون بالتحويل لذويهم وأصدقائهم في بلدانهم. المصدر.

وخدمة كترانسفير وايز ستشكل فرقا في إرسال الأموال لهم من حيث:
* السهولة التي تتميز بها؛ فيمكنك التحويل وأنت جالس بالبيت أو على الطريق ببساطة عن طريق هاتفك أو حاسبك. ومن ثم متابعة حوالتك دون الاضطرار للنزول لمكتب التحويل للسؤال عنها أو الاتصال.
*السعر المنافس جدا لشركات التحويل الأخرى والبنوك، في أغلب الأحيان، فلذلك يستحسن أن تتأكد من غيرها من الشركات أولا، وبإمكانك أيضا إلقاء نظرة على محرك المقارنة في صفحتنا الرئيسية
*الموثوقية العالية، كما سيمر.

هل Transferwise آمنة لتحويل الأموال عبرها؟

ترانسفير وايز مرخصة من قبل سوق أبو ظبي العالمي (ADGM)، تخضع للتنظيم من قبل هيئة السلوك المالي في بريطانيا (FCA)، وفي الولايات المتحدة، فهم مسجلون لدى وحدة الاستخبارات المالية (AUSTRAC). لذلك أستطيع أن أخبرك أنها موثوقة تماما.

لكن هل أخبرك بشيئ مفيد آخر؟
تستطيع التأكد من الشركات هل هي موثوقة وكيف هو رضى العملاء عنها عن طريق موقع Trustpilot لمراجعات العملاء. ودعني أخبرك بسرعة أن مراجعات ترانسفير وايز مطمئنة جدا (:

العملات المتاحة

تستطيع الآن إرسال أو الاستلام بإحدى العملات التالية: الدرهم الاماراتي (AED)، اليورو (EUR)، الدولار (USD).

انتقل الى الموقع وحول مباشرة عبر الضغط هنا.

ولقد استفضنا في الحديث عن النقاط التي تحتاجها أو تلك التي تتسائل عنها في مراجعتنا عن شركة Transferwise.

تعلم كيفية إنشاء حسابك في تراسنفير وايز وإرسال الحوالات بمشاهدة الفيديو أو المقال التاليين:
https://www.youtube.com/watch?v=lzg1uJu-tq8


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *